.

صورة
البرنامج السياسي لخط الشهيد، الجزء2
..
ما بعد جيمس بيكر. و إقرار الإصلاحات و البدائل التجاوزية الضرورية.... إقرأ المزيد...
صورة
من هي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، خط الشهيد ؟؟؟
..
ويناضلون من اجل تحقيق العدالة والديمقراطية، وفرض التناوب على... إقرأ المزيد...
صورة
البيان التأسيسي للبوليساريو خط الشهيد...
..
إزاء تشبثها بكراسي السلطة إلى ما لا نهاية، من دون أن تقدم شعبنا... إقرأ المزيد...
صورة
نداء إلى كل الوطنيين الصحراويين.
..
في ظل هذه الوضعية المؤلمة والتي لا تبشر إلا بالأفق المظلم …إن ضعف... إقرأ المزيد...
صورة
مقابلة الأخ المحجوب مع صحيفة الديار.
..
بعد فشل الإنتفاضة التي قادها الشهيد محمد سيد ابراهيم بصيري، يوم 17... إقرأ المزيد...
صورة
لقاء المنسق العام مع الرأي المستنير.
..
الرأي المستنير: هل لكم أن تعطونا لمحة موجزة عن شخصكم وعن تاريخ... إقرأ المزيد...
صورة
صحيفة مغربية: تقرير بان كيمون حول الصحراء يحرج فرنسا
..
وجاء تقرير بان كيمون الصادر منذ أيام صادما للمغرب بعدما أوصى... إقرأ المزيد...
صورة
لندن وحقوق الانسان بالصحراء الغربية.
..
  ويأتي هذا اللقاء في ظل انفتاح دبلوماسية لندن على جبهة... إقرأ المزيد...
صورة
جريدة القدس العربي ومستجدات حقوق الإنسان بالصحراء الغربية.
..
يوم الثلاثاء الماضي، عن اكتشاف خبراء اسبان من إقليم الباسك،... إقرأ المزيد...
صورة
الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تصدر تقريرا "قاتما" حول وضعية حقوق الإنسان بالصحراء.
..
  ويضيف التقرير الحقوقي عن منطقة الصحراء، بأن الأمن لجأ إلى... إقرأ المزيد...
صورة
الحلقة السادسة من كتاب مجتمع البيظان.
..
1) مشعل عبد الله بن ياسين، ونشر المذهب السني المالكي، وبناء... إقرأ المزيد...
صورة
الحلقة الخامسة من كتاب مجتمع البيظان.
..
  1) مشعل عبد الله بن ياسين، ونشر المذهب السني المالكي، وبناء... إقرأ المزيد...
صورة
الحلقة الثالثة من كتاب مجتمع البيظان. للرفيق المجحوب السالك.
..
1) مشعل عبد الله بن ياسين، ونشر المذهب السني المالكي، وبناء... إقرأ المزيد...
صورة
الحلقة الثانية من كتاب مجتمع البيظان...
..
  1) مشعل عبد الله بن ياسين، ونشر المذهب السني المالكي، وبناء... إقرأ المزيد...
صورة
الحلقة الأولى من كتاب مجتمع البيظان
..
  1) مشعل عبد الله بن ياسين، ونشر المذهب السني المالكي، وبناء... إقرأ المزيد...
صورة
أحمد مطر .. شاعر ثوري "يُطلق" الرَّصاص من فوهة قَلمِه
..
  ما إن تسمع قصائد لعل آخرها "مقاوم بالثرثرة "المنتقدة لبشار... إقرأ المزيد...
صورة
الحلقة الآولى من كتاب مجتمع البيظان، عن الصحراء تايمز.
..
  البريد الإليكتروني: JAFDAOUD2004@GMAIL.COM أو البريد العادي: CALLE PAGADOR, N40, 2A,... إقرأ المزيد...
صورة
صدور كتاب مجتمع البيظان... للرفيق المحجوب السالك.
..
والذي ما زال متواصلا حتى اليوم... مع التركيز على المشاعل الأربعة... إقرأ المزيد...
صورة
محاضرة محمد لمين أحمد حول المنظمة الطليعية لتحرير الصحراء (النص الكامل)
..
    مخـــطط البحث - مدخــل - المنظمة الطليعية القائد والنشأة. - من... إقرأ المزيد...
صورة
الشرطة الاسبانية، تطلب مساعدة الأنتير بول، للقبض على جلادي قيادة البوليساريو.
..
وكان قاضي التحقيق لدى الغرفة الخامسة للمحكمة الوطنية بابلو... إقرأ المزيد...
صورة
جرائم القيادة الجلاد ابيشة لحول..
..
لدى المخابرات الجزائرية، لم يطلق ولو رصاصة واحدة في حياته لا ضد... إقرأ المزيد...
صورة
من ضحايا هذه القيادة...
..
ومن هناك توجه نحو ازويرات ومنها لوديان التوطرارات، ليكون ضمن اول... إقرأ المزيد...
صورة
شجاعة ووقاحة ودموع تماسيح ... !!! بقلم محمد فال ولد القاضي..
..
وأصبحوا منبوذين ومطاردين  من طرف الصحراويات و الصحراويين... إقرأ المزيد...
صورة
جرائم القيادة بحق الثوار الموريتانيين... بقلم الدكتور محمد سعيد القشاط...
..
"...عدت إلى طرابلس حيث اتصلت بمجموعة من الشباب الموريتاني الثوري... إقرأ المزيد...
صورة
جرائم القيادة في حق شعبنا،الجلاد سلازار.
..
إزداد الجلاد المذكور بمدينة التندوف من عائلة  فقيرة من قبيلة... إقرأ المزيد...
صورة
جرائم قيادة البوليساريو ضد هذا الشعب: لائحة الجلادين .
..
لا ثقافة ولا شخصية، ولكن مجرد جلاد رذيل وسائق ممتاز، بحيث انه زوج... إقرأ المزيد...
صورة
نزر قليل من جرائم هذه القيادة ضد هذا الشعب العظيم...
..
ولما أحتجت زوجته بالمخيمات أمام الملإ، تم إختطافها وتصفيتها مع... إقرأ المزيد...
صورة
جرائم القيادة في حق شعبنا،الجلاد سيد احمد البلال هدة.
..
هو الجلاد الكبير، الذي أسس لنا هذا السرطان الذي اودى بحياة الجبهة... إقرأ المزيد...
صورة
ولد الزبير وجحيم القيادة.
..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^يأهل الرابوني كباصا                         لاحكنا... إقرأ المزيد...
صورة
قيادة البوليساريو والنظام المغربي: المفاوضات والضحك على الذقون.
..
، حيث جمع محمد عبد العزيز الأمانة الوطنية ومكتب الأمانة والمجلس... إقرأ المزيد...
صورة
تقرير فرنسي يكشف جرائم ضد الانسانية.
..
و يتطرق التقرير لشهادات العائلات حول أسباب توقيف نظام الرباط... إقرأ المزيد...
صورة
إستمرار الاعتقالات في صفوف الصحراويين على خلفية أحداث العيون
..
في الدار البيضاء وطانطان وبوجدور والسمارة وغيرها ، وفي هذا... إقرأ المزيد...
صورة
بــيان لجنة دعم مخطط التسوية ألأممي وحماية الثروات الطبيعية بالصحراء الغربية
..
و العبث بأهاليها و ممتلكاتهم، على إثر الاحتجاجات السلمية المعبرة... إقرأ المزيد...
صورة
السجناء المضربون عن الطعام، والمعاناة التي لا تنتهي....
..
الحقوقيين/ سجناء الرأي الصحراويين الستة بالسجن المحلي بسلا... إقرأ المزيد...
صورة
مظاهرات ومناشير ومشادات بحي معطل بمدينة العيون المحتلة...
..
بعد تدخل القوات الهمجية المتمثلة في الفرق الخاصة التابعة للأمن... إقرأ المزيد...
صورة
سوء المعاملة للصحراويين، في السجون المغربية.
..
فكل هؤلاء المعتقلين الصحراوين يعانون من ظروف سجنية أقل ما يقال... إقرأ المزيد...
صورة
مظاهرات ومناشير ومشادات بحي معطل بمدينة العيون المحتلة...
..
- كما تم الاعتداء جسمانيا، حسب اللائحة الأولية دائما، على كل من... إقرأ المزيد...
صورة
الشهيد عبد العزيز ولد هيدالة
..
لم يستطع الشاب الذي لا يتجاوز عمره العقدين الصمود كثيرا أمام... إقرأ المزيد...
صورة
الشهيد: بونا ولد سيد احمد ولد العالم.
..
إلتحق بصفوف الجبهة الشعبية بالمخيمات، بعد الإنقلاب في... إقرأ المزيد...
صورة
محمد ولد مني ولد بلالي، من شهداء القضية.
..
ليلتحق بعد الغزو برفقة عائلته بالثورة حيث إنضم للناحية الثالثة،... إقرأ المزيد...
صورة
الشهيد شياخ ولد داداه ولد محمد العبدلا.
..
لهذا كان من اول المنطلقين مع ابنائه الكبار للإلتحاق بصفوف... إقرأ المزيد...
صورة
الشهيد محمود ولد القاضي: من الرجل القوي، إلى الجريح المعاق، المتحصن أمام قصر الرئيس.
..
وكان ضمن المناضلين الأوائل من عمال بوكراع الذين أنضموا للتنظيم... إقرأ المزيد...
صورة
الشهيد الولي الذي فضل الإستشهاد، وليعطي مثالا للشعب الصحراوي، بقلم المحجوب السالك.
..
سنوات الثورة الأولى ضد الإستعمار الإسباني. عبقريته تجلت في تفوقه... إقرأ المزيد...
صورة
الوطنويون، بقلم : اسلامه الناجم
..
لا ادري من أين اكتسب البعض هذه الجرأة في احتكار الوطنية لنفسه؟... إقرأ المزيد...
صورة
موريتانيا، دولة البيظان الوحيدة. بقلم ألأستاذ: محمد يحظيه ولد ابريد اليل/
..
الأسباب البعيدة معروفة إلى حد ما عند الكثير، ولكن الجميع متفق على... إقرأ المزيد...
صورة
نم هنيئا يالخليل. بقلم بابا احمد بوصولة.
..
الكفاح وأدى الأمانة أحسن أداء، فإن لم ينصفه رفاقه وهو بينهم، فلقد... إقرأ المزيد...
صورة
الرقابة بعد المؤتمر 13... الحبل على الغارب، بقلم السالك الصبار.
..
هذه السابقة جاءت إثر مناقشة موضوع الرقابة التي هي في الواقع مطلب... إقرأ المزيد...
صورة
الظلمُ إن دام دمّرَ والعدل إن دام عمّرَ، بقلم بابا الحاج.
..
لقد مر ما يقارب من قرنين على وفاة هذا الكاتب العظيم، لكن ما ترك... إقرأ المزيد...
صورة
بابا السيد والبوليساريو خط الشهيد
..
أما لما كتب موضوعه الأخير المتعلق بقرار مجلس الأمن وطالب فيه... إقرأ المزيد...
صورة
نداء للشهداء: رجاءا، ناموا حيث انتم خالدون، ولا تعودون...
..
, إفترشنا أجسامهم الى علياء الخيانة وجُحور العهر ,  إغتصبنا حلمهم... إقرأ المزيد...
صورة
عجز قيادة البوليساريو وفسادها، حطم أحلام شعبنا.
..
ذلك من أحلام، ومناصب: وزراء سفراء ولاة مدراء...إلخ. كانت الحرب تخلق... إقرأ المزيد...
صورة
الإعلان عن ميلاد حركة قومية بإسم نهضة البيظان.
..
4 ـ المطالبة بتدريس اللهجة والأدب الحساني بجامعة انواكشوط 5 ـ... إقرأ المزيد...
صورة
الذكرى المئوية لمعركة لبيرات، واكليب اخشاش.
..
وغنم أسلحتهم وذخيرتهم وأكثر من 500جمل وراحلة، وقتل قائد المركز... إقرأ المزيد...
صورة
قيادة الربوني، ولجنتها التحضيرية لمؤتمرها المسرحية. بقلم: سعيد اصلوح.
..
لهذا جاءت لائحة اللجنة التحضيرية مخيبة للأمال، حيث طلع علينا... إقرأ المزيد...
صورة
ألم ومأساة. قصيدة للناجم علال الداف.
..
بدايته اعصـــــــــــار       من انين النهايــاتومرا عاشه... إقرأ المزيد...

آخر مستجدات القضية الوطنية في حوار للرفيق المحجوب مع وكالة 17 يونيو، من المناطق المحتلة. PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأخبار - أقوال الصحافة.
السبت, 20 أبريل 2013 21:50

أجرت وكالة 17 يونيو الإخبارية اليوم لقاءاً حصرياً مع الرفيق المحجوب السالك ، زعيم المعارضة الوطنية في الصحراء الغربية ، وأحد الإطارات المؤسسين للجبهة الشعبية الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ، والزعيم الحالي للجبهة الشعبية – خط الشهيد .

وقد أجرى الحوار مع الرفيق المحجوب السالك الإعلامي أعمر سالم امبارك فال رئيس تحرير وكالة 17 يونيو الإخبارية.
وهذا نص المقابلة
:

الأخ والرفيق المحجوب السالك ، أولا نود الترحيب بك في وكالة 17 يونيو الإخبارية حيث الرأي والرأي الآخر ، ونشكرك على قبولك دعوتنا لإجراء هذا اللقاء الحصري ، لطرح جملة من التساؤلات التي تهم حاضر المواطن الصحراوي ومستقبله .

سؤال: الأخ المحجوب السالك، في ظل التطورات الأخيرة التي يعرفها المشهد الصحراوي ، ما قرائتك لهذه التطورات ؟
جواب: الحقيقة ان التطورات الأخيرة التي عرفتها المنطقة والمشهد الصحراوي، هي نتيجة منطقية لنضالات ومعاناة نساء صحراويات قليلات، إستطعن مواجهة قوات القمع المغربية، وتم سحلهن والتنكيل بهن على مسمع ومرأى من العالم لأن مجموعة من الشباب الصحراوي استطاعوا تصويرهن وقد تناقلت هذا الفيديو الكثير من وسائل الإعلام بما فيهم الصحافة المغربية، إضافة لوسائل التواصل الإجتماعي، وهذه الإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان من طرف قوى الأمن المغربية بالمناطق المحتلة هو الذي حرك الملف الصحراوي واوصله إلى اروقة الأمم المتحدة عبر مشروع قرار مقدم من طرف الولايات المتحدة يسمح بتوسيع صلاحيات المينورصو لتشمل حقوق الإنسان بالمخيمات وبالصحراء الغربية، وأظن بان من يصنع الحدث دائما هو الشعب الصحراوي وخصوصا شبابنا المنتفض بالمناطق المحتلة رغم دناءة القيادة ومحاولتها المتاجرة بتضحيات ومعاناة هؤلاء الشباب المنتفض من اجل حق الشعب الصحراوي في تقري المصير… ولا شك ان النقاش الدائر حاليا وبسخونة حول الصحراء الغربية ستكون له تأثيرات قوية على مصير هذا الصراع في الأيام القليلة القادمة.

سؤال: ما هي أسباب تفاعل المنتظم الدولي في نظرك فيما يتعلق بقضيتنا الوطنية في الأشهر الأخيرة ؟ هل نتحدث هنا عن نجاح ديبلوماسي أو عن أسباب أخرى؟
جواب: العكس،  هنا نتحدث عن فشل ديبلوماسي ذريع لقيادة البوليساريو التي تعطي التعيينات في السلك الدبلوماسي المبنية على القبلية والمحسوبية والموالاة للسيد الرئيس وحرمه، اكبر دليل على هذه الفشل، ولكن كما قلت سابقا فتفاعل المجتمع الدولي هو نتيجة منطقية لتضحيات ودماء مجموعة من نسائنا قدمن أجسادهن لهراواة قوات الأمن المغربية واولئك الذين صوروهم وشاهدهم العالم، ولكن القيادة الفاشلة في الربوني متعودة على الإصطياد في الماء العكر عبر المتاجرة بمعاناة هذا الشعب وتضحياته ونسب المكاسب لها، بينما هي في الحقيقة لم تقم باي شيء يذكر، وفضيحتها حول علاج وتسفير الضحايا الذين تم حقنهم بحقن مجهولة المصدر والمحتوى يعرفها الجميع بالمناطق المحتلة، في الوقت لتي تصرف الأموال الطائلة على جولات وعطل افراد القيادة ومن يواليهم من الحاشية.

سؤال: هل ترى ضرورة لقيام المينورسو بإجراء مراقبة لحقوق الإنسان في المخيمات على غرار ما يحضر له على مستوى المدن المحتلة؟ مع العلم أن ابراهيم غالي السفير الصحراوي بالجزائر قال أنه لا مانع لدينا من مراقبة حقوق الإنسان في المخيمات وأنه ليس لدينا ما نخفيه.
جواب: قيام المينورسو بمراقبة حقوق الإنسان في المناطق المحتلة والمخيمات هو مكسب كبير للشعب الصحراوي وضربة قوية وقاضية لقيادة البوليساريو وللغزاة المغاربة، لأنها ستظهر الضوء على حقيقة الديمقراطية المزعومة تحت هذه القيادة في الربوني وستظهر مدى إحترامهم لحقوق الإنسان، فستكون فرصة لكل المعارضين بالمخيمات، وعلى رأسهم مناضلي خط الشهيد، لفضح هذه القيادة وإظهارها على حقيقتها في ما يتعلق بعدم ديمقراطيتها وقلة إحترامها للرأي الآخر ولحقوق الإنسان الصحراوي بالمخيمات، وإذا كان المغرب قد قام بحملة ضد هذه المسودة والتزمت قيادة البوليساريو الصمت، فذلك مجرد أمل منها ان لا يتحقق هذا المشروع الذي يخيفها مثلما يخيف المغاربة بالمناطق المحتلة، ولكنه سيبقى مكسبا للشعب الصحراي، ولكل المتضررين من هذا النزاع الذي طال امده أكثر من اللازم، ليستفيد مه مجموعة من الإنتهازيين والمتاجرين والمختصين في الإصطياد بالماء العكر شرق الربط وغربه.

سؤال: مؤخرا أثير ملف العبودية في مخيمات اللاجئين ، هل هناك عبودية فعلاً في المخيمات؟
جواب: فعلا هناك عبودية مكشوفة داخل المخيمات، وملف المقاتل دخني الذي نشر في وسائل التواصل الإجتماعي اكبر دليل على هذه الجريمة في حق الصحراويين والتي تحميها قيادة البوليساريو، عن طريق عدم وضع قانون يحرم العبودية وفرض تطبيقه على الجميع، على اساس ان من يملكون العبيد هم من الخيام لكبار والقيادة لا تريد معاداتهم طمعا في ولائها لهم، العبودية والإسترقاق في حركة تحرير تكافح من اجل الحرية والكرامة والإستقلال  جريمة لن يغفرها التاريخ لهذه القيادة الفاسدة بالربوني. وسيكون لها تاثير سلبي على كفاحنا وتضحياتنا، خصوصا بعد ان تم نشرها في الشبكة العنكبوتية.

سؤال: لاحظنا مؤخرا أيضا تكالب مجموعة من المنابر الصحراوية على الجبهة الشعبية خط الشهيد ، ووصل بهم الأمر إلى اتهامها بالعمالة وتخوينها ، وقد عملت هذه المنابر من غير شعور على التعريف بكم أكثر من النيل منكم ، ماهو ردكم؟
جواب: يقولون في المخيمات الل مايبغيك يحلم عنك الحلم الشين، لقد اثر في الكثير كون الجبهة الشعبية خط الشهيد كانت لديها الشجاعة والمقدرة السياسية على إعلان المعارضة علنيا لهذه القيادة الفاسدة بالربوني وفضحها امام الشعب، والنقطة التي افاضت الكاس هو لما إستقبل السيد اكريستوفر روس وفدا من الجبهة الشعبية خط الشهيد وقضى معهم اكثر من ساعتين، مما جعل القيادة تصاب بحالة من الفزع والهستيريا، وتقوم بقرصنة صفحتنا وكل عناويننا الإليكترونية، لأنه وعبر التاريخ لم يسبق لأي ممثل أممي ان تحدث مع فعاليات سياسية من جبهة البوليساريو خارج قيادة الربوني فحركت مخابرات اقبيبات الربوني كل بيادقها للنيل من المعارضة الوحيدة، ولكنهم شاركوا من دون ان يشعروا في التعريف بمعارضتنا وإظهار القيادة وبيادقها على حقيقتهم كمجموعة بشرية لا يهمها ماعدا السطة ولا شيء غير السلطة، للتمتع على حساب معاناة دماء ودموع وآلام شعب نبيل وبريء، ليعيشوا في النعيم قرب شعب يعيش في الجحيم يعاني تحت الخيام منذ اكثر من 38 سنة.

سؤال: ماهي قرائتك للمشهد الحقوقي الصحراوي في ظل الصراع بين مؤسساته الحقوقية في المدن المحتلة وسط أنباء عن دور فاعل لخديجة حمدي في هذا الإطار؟
جواب: قيادة البوليساريو مختصة في فرق تسد، وهو ما تقوم به منذ إستشهاد الولي عن طريق القبلية والمحسوبية، لتبقى هي في السلطة، مستخدمة الأموال الطائلة من المال العام للشعب، من اجل البقاء في السلطة، والحقوقيون ليسوا في معزل عن ذلك حيث إنخدع معظمهم بمناورات القيادة، فقامت الأخيرة بإستخدام الأموال الطائلة للتدجين والتفرقة والتشتيت بين الحقوقيين الصحراويين، وكيف تريدون ان لا يكون ذلك والأمين العام للوزارة الوصية، وزارة المناطق المحتلة هو اكبر واقذر جلاد لدى قيادة البوليساريو أياديه ملطخة بدماء الشهداء الصحراويين ضحايا سجن الرشيد الرهيب،لقد حولت القيادة بخبثها ما يسمى بالمنظمات الحقوقية إلى مجرد بيادق لضرب المعارضة داخل البوليساريو، مثلما قاموا به من تصفيق فاضح خلال المؤتمر المسرحية الأخير باتفاريتي او ما قاموا به خلال الندوة الوطنية للشباب الثائر بالمخيمات المنعقدة بولاية الداخلة بالمخيمات، حيث دفعت القيادة بكل سخاء تكاليف نقل وإقامة اكثرمن مئة من حقوقيي المناطق المحتلة، وهكذا حولتهم هذه القيادة الفاسدة إلى مجرد رتوش مكياج لتجميل الوجه الديكتاتوري البشع لقيادة البوليساريو.


سؤال: ما هي الإستراتيجية التي تلتزم بها الجبهة الشعبية خط الشهيد في المرحلة الحالية وفي ظل التطورات الأخيرة للأزمة الصحراوية؟
جواب: الإستراتيجية التي نعتمدها حاليا مع المستجدات الدولية هو مواصلة عملنا من اجل تحقيق توسيع مهام المينورصو لمراقبة حقوق الإنسان بالصحراء الغربية والمخيمات عبر التدخل لدى السيد اكريستوفر روس وسفارات الدول العظمى من أجل  مصادقة الأمم المتحدة على مسودة القرار الأمريكي بخصوص توسيع صلاحيات المينورصو، زيادة على دفعهم للضغط على قيادة البوليساريو من اجل فتح الحوار الوطني وعقد مؤتمر طاريء حر وديمقراطي بعيدا عن مسرحيات القيادة من اجل تمكين الشعب الصحراوي من إختيار قيادة نزيهة وشريفة وقادرة تحت إشراف مراقبين دوليين مستقلين، فالنزاع طال اكثر من اللازم، وهناك مستفيدون من النزاع ومتاجرون بمعاناة الناس، سواء شرق الجدار او غربه، وهؤلاء الذين نسميهم اغنياء الحرب لا يريدون لهذا لنزاع ان ينتهي، لأن المثل الصحراوي يقول: “ما يسمن فالعام لمحالي اشماه اذياب”.

وشكرا لكم إخوتنا الأعزاء على سعة صدركم وعلى نهجكم الديمقراطي الذي يحترم الرأي والرأي الآخر، ويقدم الحقيقة كما هي لشبابنا في المناطق المحتلة بعيدا عن دعاية قيادة البوليساريو ولغة الخشب التي تستخدمها القيادة وبيادقها ووسائل إعلامها المأجورة، ونهنئكم على حسن إختيار الإسم: وكالة 17 يونيو الإخبارية، لأنه رمز تاريخي في مسار الكفاح الحديث للشعب الصحراوي من أجل حقه في الحرية والديمقراطية ، ووفقكم الله.

وأخيرا ، نشكرك الأخ المحجوب السالك لتلبية دعوتنا لإجراء حوار معك ، في ظل مجريات الأحداث والتطورات الراهنة.

Share Link: Share Link: Bookmark Google Yahoo MyWeb Digg Facebook Myspace Reddit
 
 
 
 

التعليقات

لا تعليقات ... كن أول من يعلق

.... التعليقات لا تعبر بالضرورة عن رأي الصحيفة

 

تنبئه هام :الرجاء من كل الإخوة الزوار فتح صفحة خط الشهيد عبر كل البرامج التصفحية، ما عدا Internet explorer الذي لا يتجاوب بشكل جيد مع برامج صقحتنا حتى الآن... وشكرا


 

fpjatchahid@fpjatchahid.org

fpjatchahid2004@gmail.com

Facebook Twitter Google Bookmarks